انشاء موقع الكتروني

كوبون هوست جيتور : كود خصم استضافة HostGator (فعّال 100%)

هل تبحث عن كوبون هوست جيتور ؟ في هذا المقال سوف نشارك معك كوبون هوست جيتور فعّال 100% يمكنك استخدامه في حال كنت ترغب في حجز استضافة من موقع هوست جيتور لتحصل على اكبر خصم ممكن و توفر على نفسك جزء من تكلفة حجز استضافة هوست جيتور.

في هذا الشرح سوف نشارك معكم كوبون هوست جيتور و كيفية تفعيل كود خصم هوست جيتور بالطريقة الصحيحة حتى تحصل على اكبر خصم يصل حتى 75% من قيمة الإستضافة بالإضافة لحصولك على دومين مجاني و كوبون اعلانات بقيمة 100$ مقدم من استضافة هوست جيتور .

استضافة هوست جيتور هي احدى اشهر مواقع الاستضافة العالمية و هي معروفة جداً و يستخدمها اكثر من 2 مليون موقع الكتروني من جميع انحاء العالم، كما ان استضافة هوست جيتور تمتاز بالقوة و الاستقرار في الاداء بمعدل ثبات يصل الي 99.9% من الوقت، و اكثر ما يميز استضافة هوست جيتور عن غيرها من مواقع الاستضافة العالمية الاخرى هو تكلفة الاشتراك المنخفضة في الاستضافة.

كوبون هوست جيتور (HOSTBASHA) هو عبارة عن رمز خصم أو كوبون تقوم بإستخدامه اثناء عملية التسجيل في استضافة هوست جيتور للحصول على خصم خاص لك، استخدم كوبون هوست جيتور (HOSTBASHA) للحصول على اقل سعر للإستضافة.

تعتبر استضافة هوست جيتور بشكل عام واحدة من افضل مواقع الاستضافة العالمية التي تمتاز بتكلفة الاشتراك المنخفضة و الجودة العالية في خدمة الاستضافة التي تقدمها الشركة ، حيث تقدم لك استضافة هوست جيتور مساحة تخزين غير محدودة و معدل نقل بيانات غير محدود و دومين مجاني و شهادة امان SSL مجانية مما يعني ان استضافة هوست جيتور يمكنك الاعتماد عليها بالكامل لإنشاء موقعك الالكتروني.

تعمل استضافة هوست جيتور على تقديم مجموعة متميزة من خدمات الاستضافة مثل استضافة المواقع الالكترونية المشتركة ( Shared Hosting ) و التي تعتبر اشهر انواع الاستضافة و اكثرها استخداماً بواسطة معظم اصحاب المواقع الالكترونية و المدونات و يمكنك استخدام خطة استضافة هوست جيتور المشتركة لانشاء موقع الكتروني عن طريق ووردبريس او اي سكربت اخر او عن طريق برمجة خاصة بدون اي مشاكل.

كذلك توفر استضافة هوست جيتور خطة استضافة ووردبريس ( WordPress Hosting ) و هو نوع مخصص من الاستضافة لاصحاب المواقع الالكترونية التي تستخدم ووردبريس و يرغبون في الحصول على افضل اداء لمواقعهم الالكترونية، و ذلك بسبب ان استضافة ووردبريس تمتاز بالسرعة العالية و بمجموعة من الخصائص و المميزات التي تزيد من اداء مواقع ووردبريس بشكل ملحوظ.

استضافة هوست جيتور توفر ايضاً خطة الاستضافة السحابية ( Cloud Hosting ) و استضافة الخوادم الافتراضية الخاصة ( VPS ) و استضافة الموزعين ( Reseller Hosting ) التي تمكنك من انشاء شركة بيع استضافة خاصة بك، و استضافة الخوادم الكاملة ( Dedicated Servers ) مما يعني ان استصافة هوست جيتور تقدم حلول استضافة متكاملة تناسب احتياجات موقعك الكتروني مهما كان نوعه او حجمه.

اسم الشركة

هوست جيتور

السعر قبل الخصم

$119

تكلفة الدومين

مجاني مع الإستضافة

تكلفة ووردبريس

مجاناً

رمز الكوبون

HOSTBASHA

التقييم

التكلفة بعد الخصم

$47

رابط الخصم

كوبون هوست جيتور على الاستضافة المشتركة :

استضافة هوست جيتور المشتركة (Shared Hosting) هي اكثر خدمات استضافة هوست جيتور شهرة لدى المستخدمين و ذلك يعود بصورة كبير الي انها تقدم مواصفات عالية بتكلفة منخفضة جداً، حيث انه في حال الاشتراك في خطة Hatchling التي تعتبر الاقل تكلفة سوف تحصل على امكانية انشاء موقع الكتروني واحد مع مساحة تخزين غير محدودة و باندويدث غير محدود و دومين مجاني و شهادة امان SSL مجانية.

كوبون هوست جيتور على الاستضافة المشتركة يوفر لك 75% من تكلفة حجز استضافة هوست جيتور ، فاذا كنت ترغب في انشاء موقع الكتروني جديد بأقل تكلفة ممكنة و تبحث عن افضل شركة استضافة بمواصفات عالية و تكلفة منخفضة فإن استضافة هوست جيتور هي افضل الخيارات المتاحة لديك و بإستخدام كوبون هوست جيتور سوف تحصل على خصم خاص و دومين مجاني مع الاستضافة و كوبون اعلانات جووجل بقيمة 100$ مجاناً.

للحصول على اكبر خصم من استضافة هوست جيتور نقوم بإستخدام رمز كوبون هوست جيتور ( HOSTBASHA ) اثناء عملية تسجيل الاشتراك في الاستضافة و سوف يتم تطبيق الخصم بصورة مباشرة و تحصل على استضافة هوست جيتور بأقل سعر ممكن.

كوبون هوست جيتور على استضافة ووردبريس :

استضافة ووردبريس (WordPress Hosting) هي نوع محسّن من الاستضافة المشتركة و مخصص للمواقع الالكترونية التي تستخدم ووردبريس فقط و يمكن استخدامها ايضاً من اجل انشاء متجر الكتروني باستخدام منصة ووكومرس ، حيث تقدم خدمة استضافة ووردبريس من موقع هوست جيتور تحديث تلقائي للووردبريس و الاضافات المثبتة عليه ، و عمل نسخ احتياطي بصورة دورية و توفير بيئة تطوير للووردبريس و دعم فني مخصص للووردبريس .

كوبون هوست جيتور على استضافة ووردبريس يضمن لك الحصول على استضافة هوست جيتور و تطبيق خصم خاص يصل الي 75% من تكلفة استضافة ووردبريس ، فاذا كنت تخطط لانشاء موقعك الالكتروني جديد على خطة استضافة ووردبريس المقدمة من موقع هوست جيتور فلا يفوتك الحصول على الخصم الحصري عن طريق استخدام رمز كوبون هوست جيتور ( HOSTBASHA ) اثناء عملية التسجيل و انشاء حساب جديد في استضافة هوست جيتور ، او يمكنك تطبيق الخصم مباشرة عن طريق زيارة موقع هوست جيتور الرسمي عن طريق رابط الخصم الموجود في الاسفل .

كود خصم هوست جيتور على استضافة VPS :

استضافة الخوادم الافتراضية الخاصة ( VPS ) هي نوع من الاستضافة يتم فيه تحديد كمية معينة من موارد السيرفر مثل مساحة التخزين و زاكرة الوصول العشوائي و المعالج و معدل نقل البيانات و تخصيصها بشكل كامل فقط لخدمة موقعك الالكتروني و لا يُسمح للمواقع الالكترونية الاخرى الموجودة على نفس السيرفر ان تستخدمها او تشارك موقعك الالكتروني فيها.

تمتاز استضافة VPS بالسرعة العالية و مساحة التخزين المرتفعة و الاداء الممتاز و المستقر و بدرجة عالية جداً من الامان و الخصوصية ، لذلك يستخدمها اصحاب المواقع الالكترونية الكبيرة و المنتديات و اصحاب المتاجر الالكترونية الكبيرة التي تحصل على عدد كبير من المستخدمين يومياً.

للحصول على كوبون هوست جيتور على استضافة VPS استخدم الرابط الموجود في الاسفل و الذي ينقلك بصورة مباشرة الي صفحة الخصم الحصري على موقع استضافة هوست جيتور الرسمي حتى تتمكن من الحصول على كل مميزات الخادم الافتراضي الخاص بسعر منخفض و خصم يصل الي 75% من سعر حجز السيرفر الافتراضي المخصص.

كود خصم هوست جيتور على استضافة الموزعين :

استضافة الموزعين او ( Reseller Hosting ) هي نوع من خدمات الاستضافة عند الاشتراك فيها تسمح لك بانشاء شركة الاستضافة الخاصة بك عن طريق حجز سيرفرات على استضافة هوست جيتور و استضافة المواقع الالكترونية الخاصة بعملائك عليها في مقابل تكلفة اعلى بالطبع، حيث تتوفر لك لوحة تحكم مخصصة تمكنك من ادارة حسابات العملاء و توفير طرق الدفع الالكتروني المختلفة و اعطاء كل عميل امكانية حجز خطة استضافة لديك و الحصول على حسابه الخاص و انشاء موقعه الالكتروني على استضافتك .

تناسب استضافة هوست جيتور بشكل كبير الاشخاص الذين يرغبون في انشاء شركة استضافة مواقع خاصة بهم عن طريق حجز خطة استضافة موزعين و ذلك نسبة لتكلفة استضافة هوست جيتور المنخفضة الامر الذي يجعل من اسعار الاستضافة التي تقدمها انت منخفضة ايضاً و منافسة لكثير من الشركات الاخرى التي تمتلك خوادمها الخاصة .

لحجز استضافة رسيلر من موقع هوست جيتور و تفعيل كود الخصم يجب استخدام الرابط الموجود في الاسفل الذي يقوم بتوجيهك مباشرة الي صفحة الخصم و اختيار خطة استضافة الموزعين التي تناسب الميزانية المتوفرة لديك .

كوبون هوست جيتور على الخوادم المخصصة :

اذا كنت تمتلك شركة كبيرة او مؤسسة و ترغب في حصول موقع شركتك على امكانيات و موارد استضافة عالية من حيث مساحة التخزين و زاكرة الوصول العشوائي و وحدة المعالجة المركزية و معدل نقل البيانات، و ترغب في درجة عالية من الامان و الخصوصية فالخيار الافضل بالنسبة لك هو حجز سيرفر مخصص او سيرفر كامل لموقعك الالكتروني او يمكنك ايضاً استخدام هذا السيرفر من اجل استضافة قواعد البيانات الخاصة بتطبيقات الهواتف الذكية .

اذا كنت ترغب في حجز سيرفر مخصص من استضافة هوست جيتور فلا يفوتك الحصول على عرض خصم يصل الي 75% من تكلفة السيرفر عن طريق استخدام كوبون هوست جيتور الذي يقدمه موقع ووردبريس بالعربي، و ذلك عن طريق الانتقال الي صفحة الخصم من الرابط الموجود في الاسفل و سوف يتم تطبيق الكوبون مباشرة على التكلفة الاجمالية للاستضافة .

كود خصم كوبون هوست جيتور يضمن لك الحصول على الأتي :

1. دومين مجاني :

عند تسجيل الاشتراك في استضافة هوست جيتور و استخدام كوبون هوست جيتور المقدم من موقع ووردبريس بالعربي فسوف تحصل على دومين مجاني مع الاستضافة لمدة عام كامل، الامر الذي سيوفر عليك تكلفة حجز الدومين بشكل منفصل و الذي تصل تكلفته في الشركات الاخرى الي 15$ في العام و هذا خصم اضافي تحصل عليه من استضافة هوست جيتور ، كما ان الحصول على الدومين من نفس شركة الاستضافة يوفر عليك اجراء عملية ربط الدومين مع الإستضافة و عملية تجديد كل خدمة بشكل منفصل فيما بعد.

2. شهادة امان SSL مجانية :

كذلك عند استخدام كوبون هوست جيتور سوف تضمن الحصول على شهادة امان SSL مجانية مدى الحياة مع الاستضافة و يتم تثبيتها و تفعيلها على موقعك بشكل تلقائي و هي مهمة جداً لأي موقع الكتروني و بالأخص للمتاجر الالكترونية حتى تكسب ثقة المستخدمين اولاً و ثقة محركات البحث مثل جووجل ثانياً ، حيث تعمل هذه الشهادة على تشفير بيانات المستخدمين الحساسة التي يتم ادخالها عبر المتصفح قبل ان يتم ارسالها الي سيرفر الاستضافة لحمايتها من السرقة.

3. كوبون اعلانات جووجل بقيمة 100$ مجاناً :

استخدام كوبون هوست جيتور المقدم من موقع ووردبريس بالعربي يمنحك فرصة الحصول على كوبون اعلانات جووجل بقيمة 100$ مقدمة بشكل مجاني من استضافة هوست جيتور حتى تتمكن من استخدامها للتسويق و الترويج لموقعك الالكتروني الجديد و الحصول على مستخدمين و عملاء في أسرع وقت ممكن .

4. ضمان استرجاع الاموال خلال 45 يوم :

اذا قمت بالاشتراك في استضافة هوست جيتور و لم تعجبك خدمة الاستضافة التي تقدمها او انك غير راضي عن اداء موقعك الالكتروني على هذه الاستضافة فيمكنك و بكل سهولة ان تقوم بطلب الغاء الاشتراك في خلال 45 يوم من تاريخ الاشتراك و سوف يتم ارجاع المبلغ الذي قمت بدفعه بدون اي استفسار او تأخير .

5. نقل موقعك الالكتروني مجاناً الي هوست جيتور :

اذا كنت تمتلك موقع الكتروني على استضافة اخرى و ترغب في الانتقال الي استضافة قوية و سريعة و بتكلفة منخفضة مثل استضافة هوست جيتور ، فأنت محظوظ جداً حيث يمكنك الاستفادة من كوبون هوست جيتور المقدم من موقع ووردبريس بالعربي ( HOSTBASHA ) و استخدامه اثناء عملية تسجيل الاشتراك في الاستضافة لتحصل على اكبر خصم يصل الي 75% من تكلفة الاستضافة الاجمالية .

سوف تحصل كذلك على خدمة نقل موقعك الالكتروني مجاناً من استضافتك القديمة الي استضافة هوست جيتور بدون ان يتعرض موقعك الالكتروني للتوقف عن العمل و بدون ان يلاحظ مستخدمي موقعك الالكتروني انك تقوم بعملية نقل الموقع من استضافة لأخرى ، و لكن سوف يصبح الفرق واضح جداً بعد الانتهاء من عملية النقل حيث ستلاحظ زيادة ملحوظة في سرعة تحميل صفحات الموقع الالكتروني و سوف تحصل على معدل ثبات عالي و استضافة قوية و مستقرة جداً مع دعم فني متجاوب و متوفر على مدار 24 ساعة يومياً لخدمتك.

طريقة حجز استضافة هوست جيتور و تفعيل كوبون الخصم :

لتسجيل الاشتراك في استضافة هوست جيتور بالطريقة الصحيحة نقوم بالانتقال الي موقع هوست جيتور الرسمي من هذا الرابط ( خصم خاص 65% + دومين مجاني ) و النقر على زر GET STARTED

بعد ذلك نقوم باختيار خطة الاستضافة التي تناسب احتياجات موقعنا الاكتررروني ( خطة Hatchling ) تكفي لانشاء موقع الكتروني واحد فقط .

في الخطوة الاولى , نقوم باختيار عنوان الدومين الذي نرغب في الحصول عليه مجاناً مع استضافة هوست جيتور , او ربط عنوان دومين تملكه مسبقاً .

في الخطوة الثانية , نقوم بتحديد خطة الاستضافة مرة اخرى و تحديد فترة الاستضافة , سواء كنت ترغب في الاشتراك لمدة 6 اشهر , لمدة عام واحد , او ثلاث اعوام .

في الخطوة الثالثة , نقوم باضافة معلومات الحساب مثل البريد الالكتروني , كلمة المرور , و رمز سري مكون من اربعة ارقام عشوائية .

في الخطوة الرابعة , نقوم اضافة معلوماتك الشخصية مثل الاسم و العنوان و الدولة و رقم الهاتف , و من ثم اضافة بيانات بطاقة الدفع الالكتروني التي نرغب في استخدامها لاتمام عملية التسجيل .

في الخطوة الخامسة , نقوم بالغاء تحديد جميع الخدمات الاضافية الموجودة في هذه الخطوة , فهي خدمات اضافية لا نحتاج اليها حالياً و يمكن الاستغناء عنها لتقليل تكلفة الاستضافة الاجمالية .

في الخطوة السادسة , نقوم بادخال كود الخصم او كوبون هوست جيتور المقدم من موقع هوست باشا ( HOSTBASHA ) الذي يقدم لك اكبر خصم ممكن من استضافة هوست جيتور .

HOSTBASHA

اخيراً , نقوم بمراجعة التكلفة الاجمالية للاستضافة و التأكد منها جيداً و من ثم الموافقة على شروط استخدام استضافة هوست جيتور و النقر على زر CHECKOUT NOW لاتمام عملية التسجيل في الاستضافة .

كوبون هوست جيتور للإشتراك بقيمة 1 سنت فقط :

عرض اضافي مقدم من استضافة هوست جيتور لكل شخص يرغب في تجربة الاستضافة بأقل تكلفة ، و ذلك عن طريق تمكين اي شخص من الاشتراك في استضافة هوست جيتور لمدة شهر كامل بتكلفة 0.01$ فقط و تجربة انشاء حساب على الاستضافة و بدء انشاء و تصميم موقعك الالكتروني ومراقبة جودة الاداء و الخدمة المقدمة من استضافة هوست جيتور .

لتجربة استضافة هوست جيتور لمدة شهر كامل بسعر 0.01$ يجب ان تقوم بالانتقال الي موقع استضافة هوست جيتور الرسمي من هذا الرابط و اختيار خطة الاستضافة لمدة شهر واحد فقط و ادخال كوبون هوست جيتور ( 1CENT ) اثناء عملية التسجيل ، و سوف يتم تطبيق الكوبون و تفعيل العرض مباشرة حتى تتمكن من انشاء حساب جديد على الاستضافة بتكلفة سنت واحد فقط .

بعد انتهاء فترة الشهر التجريبية سوف تطلب منك استضافة هوست جيتور تجديد اشتراكك اذا اعجبتك ، و في الغالب سوف تعجبك الاستضافة لما تقدمه من قوة في الاداء و سهولة في الاستخدام و من حيث الهدايا المجانية و موارد الاستضافة التي توفرها، و لكن المشكلة التي سوف تواجهك ان تجديد اشتراكك في الاستضافة سوف يكون بالسعر الرسمي و ليس بسعر عرض الاشتراك لأول مرة المنخفض .

لذلك اذا كنت ترغب في تجربة استضافة هوست جيتور فقم على الاقل بححز الاستضافة لمدة عام واحد او ستة اشهر على الاقل حتى تحصل على افضل سعر ، و اذا كنت تفكر في انشاء موقعك الالكتروني على استضافة هوست حيتور فإن استخدام كوبون هوست جيتور (HOSTBASHA) و الاشتراك في الاستضافة لمدة ثلاث سنوات يعتبر الاختيار الافضل و يقدم افضل قيمة في مقابل السعر .

كود خصم هوست جيتور ( نظرة اخيرة ) :

استضافة هوست جيتور هي واحدة من اشهر الشركات العالمية في مجال الاستضافة و مع ذلك تمتاز بتكلفة اشتراك منخفضة جداً و عروض خصم حصرية ، فحصولك على استضافة من موقع هوست جيتور يضمن لموقعك الالكتروني جودة عالية في الاداء و سرعة تحميل صفحات و معدل ثبات عالي جداً يرتقي الي نفس مستوى المواقع الالكترونية العالمية .

تقدم استضافة هوست جيتور افضل قيمة في مقابل السعر و ذلك يعود الي مجموع الهدايا و الاضافات المجانية التي تقدمها لمستخدمي الاستضافة بالاضافة الي تكلفة الاشتراك التي تعتبر واحدة من ارخص مواقع الاستضافة التي يمكن ان تجدها على الانترنت ، لذلك اذا كنت تفكر في حجز استضافة هوست جيتور فلا تتردد ابداً و لا تنسى الاستفادة من كوبون هوست جيتور الذي يخدمه موقع ووردبريس بالعربي و الذي يعطي زوار الموقع خصم يصل الي 75% على جميع عروض الاستضافة المقدمة من موقع هوست جيتور بطريقة رسمية و فعالة بنسبة 100% حتى توفر على نفسك جزء كبير من سعر حجز الاستضافة .

يتم تفعيل كود خصم هوست جيتور عن طريق زيارة الموقع الرسمي للشركة عن طريق رابط الخصم و ادخال كوبون هوست جيتور ( HOSTBASHA ) في المكان المحدد اثناء عملية تسجيل الاشتراك في استضافة هوست جيتور و يسري الكوبون فقط عن الاشتراك في الاستضافة لأول مرة و لا يمكن استخدامه من اجل تجديد الاشتراك لذلك احرص على التسجيل لمدة ثلاث سنوات اذا كنت ترغب في الحصول على افضل سعر .

كوبون هوست جيتور ( الاسئلة الشائعة ) :

كيف احصل على كود خصم هوست جيتور ؟

للحصول على كوبون هوست جيتور و تطبيق الخصم نقوم بالانتقال الي موقع استضافة هوست جيتور الرسمي عن طريق رابط الخصم و استخدام رمز الكوبون ( HOSTBASHA ) في المكان المحدد لذلك اثناء عملية التسجيل في استضافة هوست جيتور ، بعد ذلك سوف يتم خصم قيمة الكوبون من تكلفة الاستضافة الاجمالية و سوف يتم توضيح القيمة المخصومة بواسطة الكوبون في فاتورة الشراء الموضحة في صفحة التسجيل.

ما هي خطط الاستضافة التي يسري عليها كوبون هوست جيتور ؟

يمكن استخدام كوبون هوست جيتور المقدم من موقع ووردبريس بالعربي في كل خطط الاستضافة التي تقدمها هوست جيتور ، و تختلف نسبة الخصم على حسب خطة الاستضافة ، حيث ستحصل على خصم 75% على الاستضافة المشتركة و خصم يصل الي 65% على استضافة ووردبريس ، و تصل نسبة الخصم الي 60% على استضافة الخوادم الافتراضية و السيرفرات المخصصة .

هل يمكن استخدام كوبون هوست جيتور اثناء التجديد ؟

لا ، كوبون هوست جيتور صالح فقط عند الاشتراك في الاستضافة لأول مرة و لا يمكن استخدام الكوبون اثناء تجديد الاستضافة ، لذلك لا تضيع الفرصة و قم باستخدام الكوبون و التسحيل في الاستضافة لمدة ثلاث سنوات حتى تحصل على الاستضافة بسعر منخفض لأطول فترة ممكنة ، و بذلك توفر على نفسك جزء كبير من تكلفة الاستضافة .

هل كود خصم هوست جيتور بقيمة 1 سنت خيار جيد ؟

كوبون هوست جيتور الذي يسمح لك بالاشتراك في الاستضافة لمدة شهر واحد بقيمة 0.01$ هو وسيلة من اجل تجربة الاستضافة و مميزاتها و جودة الخدمة التي تقدمها ، و لكن اذا قررت تجديد الاشتراك بنفس الحساب فسوف تكون تكلفة الاشتراك مرتفعة و تفقد خاصية الخصم الذي يستفيد منه كل شخص يقوم بالتسجيل في الاستضافة لأول مرة و لا تتمكن من استخدام كود خصم هوست جيتور مرة اخرى ، لذلك اذا كنت ترغب في الاشتراك و انشاء موقعك على هوست جيتور يفضل ان تشترك لمدة عام واحد على الاقل ، او تسجيل حساب جديد غير الذي استخدمته لتجربة الاستضافة .

لقد تعرفنا في هذا الشرح على كيفية الحصول على كوبون هوست جيتور و تفعيل الكوبون حتى تتمكن من الحصول على افضل سعر من استضافة هوست جيتور.

استضافة هوست جيتور قوية ، سريعة ، مستقرة ، و منخفضة التكلفة و عند استخدام كوبون هوست جيتور المقدم من موقع ووردبريس بالعربي (HOSTBASHA) سوف تحصل على خصم اكثر يصل الي 75% من تكلفة الاستضافة و سوف تحصل كذلك على دومين مجاني و شهادة امان SSL مجانية و كوبون اعلانات جووجل بقيمة 100$ مجاناً كهدية من استضافة هوست جيتور.

أحصل على تخفيض 70% + دومين مجاني لموقعك من استضافة بلوهوست

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى