انشاء موقع الكتروني

كود خصم نيم شيب [كوبونات نيم شيب 2024]

هل ترغب في الحصول على أفضل خصم من موقع نيم شيب ؟ في هذا المقال سوف اقدم لك افضل كوبون خصم استضافة و دومين نيم شيب NameCheap حتى تتمكن من بدء إنشاء موقعك الالكترونى باقل تكلفة ممكنة.

كود خصم نيم شيب يمكنك من حجز دومين و استضافة من موقع نيم شيب بتكلفة منخفضة جداً و هو يعتبر افضل موقع إلكتروني للحصول على استضافة و دومينات احترافية بتكلفة منخفضة، و عند استخدام كوبون نيم شيب الذي سوف نقدمه لك سوف تحصل على تخفيض أكثر.

يعتبر موقع نيم شيب احد افضل المواقع الإلكترونية المتخصصة في حجز أسماء النطاق او الدومين الاحترافية، حيث يقدم الموقع مجموعة واسعة من الدومينات الاحترافية مثل .com و دومينات .net و دومينات .org و غيرها من انواع الدومينات الاحترافية الاخرى.

كود خصم نيم شيب :

إذا كنت تبحث عن افضل كود خصم نيم شيب للحصول على دومين بتكلفة منخفضة فقد وصلت أخيرا ً إلى المكان المناسب، حيث سنشارك معك افضل عروض الكوبونات المقدمة من شركة نيم شيب و هي كوبونات فعّالة 100% و يتم تحديثها بصورة مستمرة و التأكد منها.

للحصول على أفضل خصم عند شراء دومين من موقع نيم شيب احرص على استخدام أحد كوبون نيم شيب الموجود في القائمة بالأسفل، مع التأكد من تفعيل الكوبون أولا ً عن طريق النقر على الرابط الموجود في هذه الصفحة ليتم توجيهك مباشرة الي صفحة حجز الدومين و تفعيل كوبون نيم شيب.

لتفعيل كوبون نيم شيب تقوم بالنقر على رابط الخصم الموجود في الأسفل و سوف يتم توجيهك مباشرة إلى صفحة حجز الدومين في علامة تبويب جديد ، و بعدها تقوم بكتابة رمز الكوبون الموجود في هذه الصفحة.

يمكنك استخدام كود خصم نيم شيب (NEWCOM598) اذا كنت تقوم بتسجيل الإشتراك لأول مرة في موقع نيم شيب , كما يمكنك أيضاً إستخدام كوبون نيم شيب (COUPONFCNC) اذا كان لديك حساب بالفعل في نيم شيب وترغب في تجديد الإشتراك فقط.

كود كوبون خصم استضافة نيم شيب :

استضافة نيم شيب Namecheap هي إحدى ارخص شركات الاستضافة العالمية و هي استضافة بجودة عالية و تكلفة منخفضة، حيث تتيح لك الاشتراك في استضافة نيم شيب مقابل 1.44$ فقط في الشهر امكانية انشاء عدد ثلاث مواقع الكترونية على نفس باقة الاستضافة و هو عرض مغري جداً و من النادر ان تجده في مواقع الاستضافة الأخرى.

للحصول على أفضل خصم من استضافة نيم شيب احرص على استخدام كوبون نيم شيب الموجود في هذه الصفحة و تفعيل الكوبون عن طريق النقر على الرابط و الانتقال إلى صفحة حجز الاستضافة و تفعيل كوبون خصم استضافة نيم شيب.

لتفعيل كوبون نيم شيب يجب الانتقال إلى موقع نيم شيب عن طريق الرابط الموجود في هذه الصفحة و سوف يتم توجيهك مباشرة الى صفحة تسجيل الاشتراك في الاستضافة في علامة تبويب جديد و بعدها تقوم بكتابة رمز كوبون نيم شيب الموجود في هذه الصفحة.

كيفية حجز دومين واستضافة من نيم شيب :

حجز دومين من نيم شيب هو عملية سهلة جداً ولا تستغرق أكثر من 5 دقائق حيث يمكنك انشاء حساب جديد و اختيار عنوان الدومين الذي ترغب في الحصول عليه و من ثم اتمام عملية الشراء و تفعيل كوبون نيم شيب للحصول على اكبر خصم.

كيفية حجز استضافة نيم شيب :

حجز استضافة نيم شيب هو عملية سهلة جداً و اذا كان لديك حساب في موقع نيم شيب او قمت بحجز دومين من موقع نيم شيب فيمكنك عندها حجز الاستضافة عن طريق نفس الحساب الخاص بك، و يمكنك ربط الدومين من نيم شيب مع استضافة نيم شيب او اي شركة استضافة مواقع اخرى.

مميزات حجز دومين من نيم شيب :

حجز دومين من موقع نيم شيب يعتبر فكرة ذكية جداً فهو احد افضل المواقع العالمية التي تقدم خدمة تسجيل أسماء الدومين الاحترافية بجودة عالية وأسعار منخفضة ومنافسة بقوة لكل شركات تسجيل أسماء الدومين الأخرى.

عند حجز دومين من موقع نيم شيب و استخدام كوبون نيم شيب يمكنك الحصول على الدومين الذي ترغب فيه بتكلفة منخفضة تصل إلى 8.88$ فقط في العام ، و هي تكلفة رخيصة جداً بالمقارنة مع أسعار الدومين في الشركات الأخرى و الذي يصل إلى 15.99$ في العام الواحد.

ايضاً يعتبر موقع نيم شيب احد افضل المواقع بالنسبة لكل شخص يرغب في حجز دومين احترافي لأول مرة، فهو موقع إلكتروني سهل التعامل و يمتاز بتصميم أنيق و مميز يمكنك من انشاء حساب جديد و البحث عن عنوان الدومين الذي ترغب في الحصول عليه بكل سهولة.

كذلك فإن لوحة تحكم موقع نيم شيب سهلة و واضحة و يمكن لكل شخص التعامل معها بكل سهولة و ادارة عناوين الدومين التي قام بحجزها من الموقع.

سواء كنت ترغب في ربط دومين نيم شيب مع استضافة اخرى مثل بلوهوست او هوست جيتور او كنت ترغب في ربطه مع استضافة نيم شيب ، فكل ذلك يتم بسهولة من داخل لوحة تحكم الدومين. 

إذا كنت ترغب في حجز عنوان دومين احترافي بتكلفة منخفضة فننصحك بشدة بأن تقوم بحجز عنوان الدومين الخاص بك من موقع نيم شيب ، فهو موقع إلكتروني متخصص في تقديم خدمة حجز الدومينات الاحترافية بأسعار منخفضة جداً ولا تجدها في مواقع حجز الدومين الأخرى.

مراجعة استضافة نيم شيب :

لقد قمنا بشراء و تجربة استضافة نيم شيب لمدة عام كامل و قمنا بفحصها والتأكد منها و قد وجدنا أنها استضافة ممتازة جداً و يمكن الاعتماد عليها من اجل انشاء موقع الكتروني، مدونة او متجر الكتروني فهي استضافة مواقع مستقرة بنسبة 100% و سريعة جداً و تعتبر احدى افضل و ارخص شركات الاستضافة على مستوى العالم.

عند حجز استضافة من موقع نيم شيب و استخدام كود كوبون خصم استضافة نيم شيب ، سوف تحصل على استضافة نيم شيب بسعر منخفض جداً يصل إلى 1.44$ فقط في الشهر عند حجز خطة (Stellar) التي تمكنك من إنشاء عدد ثلاث مواقع الكترونية على نفس الخطة بدون مشاكل.

توفر لك استضافة نيم شيب مساحة تخزين بحجم 20 جيجابايت من نوع SSD و معدل نقل بيانات أو باندويث غير محدود بالاضافة الي حصولك على شهادة أمان SSL مجانية مع كل موقع الكتروني او دومين تقوم بربطه مع الاستضافة.

استضافة نيم شيب مستقرة جداً و تضمن لك الشركة معدل ثبات يصل إلى 100% بالاضافة الى ان استضافة نيم شيب لا تضع حدود منخفضة على عدد الملفات التي يمكن رفعها الى الاستضافة على عكس الشركات الكبيرة الاخرى التي تضع حدود على عدد الملفات التي يمكن رفعها الى الاستضافة.

إذا كنت ترغب في انشاء موقع الكتروني و تبحث عن استضافة مدفوعة منخفضة التكلفة و تمتاز بالقوة و الثبات و يمكن الاعتماد عليها بنسبة 100% فننصحك بشدة بالاشتراك في استضافة نيم شيب فهي الاختيار الذكي و الذي سوف يعطي موقعك الالكتروني أداء مستقر و سرعة تحميل صفحات عالية جداً.

الاسئلة الشائعة حول كود خصم كوبون نيم شيب :

هل شركة نيم شيب جيدة ؟

نعم، موقع نيم شيب هو احد أفضل المواقع العالمية المتخصصة في تقديم خدمة حجز اسماء الدومين الاحترافية بتكلفة منخفضة، كما يقدم لك موقع نيم شيب ايضاً استضافة مواقع قوية بأسعار منخفضة جداً.

هل استضافة نيم شيب قوية ؟

نعم، الاستضافة المقدمة من موقع نيم شيب ممتازة و يمكن الاعتماد عليها، و هي تتيح لك امكانية انشاء ثلاث مواقع الكترونية على نفس الخطة عند الاشتراك في الباقة الاساسية ، او امكانية انشاء عدد غير محدود من المواقع الالكترونية عند الاشتراك في الخطط المتقدمة.

ما هو كود خصم كوبون نيم شيب ؟

في هذا الشرح قمنا بمشاركة عدد من كوبونات نيم شيب الفعالة و التي تمكنك من حجز دومين او استضافة من موقع نيم شيب بتكلفة منخفضة جداً .

هل يمكن استخدام كوبون نيم شيب عند التجديد ؟

نعم، كوبون نيم شيب يمكن استخدامه عند الاشتراك و حجز دومين او استضافة لأول مرة او عندما ترغب في تجديد الاشتراك مرة اخرى.

هل تدعم استضافة نيم شيب تثبيت ووردبريس ؟

نعم، استضافة نيم شيب قوية و مستقرة و تستخدم لوحة تحكم من نوع cPanel المشهورة و تمكنك من تثبيت ووردبريس بسهولة و بنقرة واحدة فقط.

لا تنسى استخدام كود كوبون نيم شيب قبل حجز دومين جديد او استضافة حتى تحصل على افضل سعر من موقع نيم شيب (NameCheap) و تبدأ في انشاء موقعك الالكتروني بأقل تكلفة ممكنة.

أحصل على تخفيض 70% + دومين مجاني لموقعك من استضافة بلوهوست

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى