قوالب ووردبريس

تحميل قالب الكترو electo electronics قالب ووكميرس احترافي

هل ترغب في انشاء متجر الكتروني احترافي باستخدام ووردبريس و ووكميرس ؟ تهانينا ، فقد وصلت الي المكان المناسب لتتعرف على افضل قالب ووردبريس ووكميرس يمكن ان تحصل عليه لتصميم متجر الكتروني احترافي بسهولة .

قالب الكترو الكترونيك electro electronics هو قالب ووردبريس ووكميرس احترافي بكل معنى الكلمة ، من تصميم MadrasThemes و هو يعتبر من افضل القوالب المتوفرة و اكثرها مبيعاً .

يتميز قالب الكترو الكترونيك electro electronics بالكثير من الخصائص و المميزات التي جعلت منه قالب يجمع ما بين المظهر الانيق ، السلس و الجذاب و القوة و الثبات في الاداء .

قالب الكترو الكترونيك electro electronics يتناسب مع جميع انواع المتاجر مهما كان نوع المنتجات التي ترغب في بيعها على متجرك خصوصا في حالة كنت ترغب في بيع منتجات التسويق بالعمولة او الافلييت و بالذات المنتجات الرقمية مثل الهواتف و الاكسسوارات و غيرها .

مميزات قالب الكترو الكترونيك electro electronics ووكميرس :

القالب ذو تصميم انيق و جذاب و خفيف الحجم ، مع ذلك فهو يتمتع بالقوة في الاداء و السرعه في التحميل .

احصل على نسختك من كتاب احتراف التجارة الإلكترونية كتاب احتراف التجارة الإلكترونية

قالب الكترو الكترونيك electro electronics متجاوب مع جميع الاجهزة و لديه تصميم انيق على اجهزة الموبايل .

قالب الكترو الكترونيك متوافق بشكل كامل مع اضافة بناء الصفحات المشهورة Elementor مما يعني انك قادر على تصميم صفحات متجرك بسهولة تامة و من دون الحاجة الي استخدام لغات البرمجة .

يتميز قالب الكترو الكترونيك بانه يهتم بشكل كبير جدا بتصميم و مظهر القالب على اجهزة الموبايل ، حيث تجد ان القالب يعطي مظهر انيق و جذاب للموقع الخاص بك عند تصفحة باستخدام الموبايل ، و هو امر جيد جدا فمعظم الاشخاص في الوقت الحالي يستخدمون اجهزة الموبايل لتصفح الانترنت و الشراء من المواقع الالكترونية .

قالب الكترو الكترونيك مبني على اساس Bootstrap 4 التي تتميز بالقوة و الاناقة و السرعة .

يدعم القالب امكانية جعل متجرك الالكتروني متعدد التجار ، فهو قالب متوافق مع الاضافات المختلفة الخاصة بمتاجر ووكميرس متعددة التجار .

يتيح لك القالب امكانية استيراد التصميم الافتراضي او الديمو بنقرة واحدة فقط ، الامر الذي سوف يجعلك تحصل على متجر احترافي و جذاب بنقرة زر واحدة فقط .

يوفر قالب الكترو الكترونيك electro electronics العديد من المميزات منها :

Advanced Live Search

Youtube like Page loader

Advanced Vertical Menu

Megamenu Dropdown

Products Carousel

Products Cards Carousel

Product Deals

Advanced Reviews

Accessories Management

Advanced Product Specifications

Store Directory

يتيح لك القالب امكانية ادارة مدونة بجانب متجرك الالكتروني من اجل كتابة المقالات الترويجية لمنتجاتك او متجرك الالكتروني بشكل عام و التي تشكل مصدر جيد لجزب الزيارات المستهدفة من نتائج البحث .

القالب متوافق مع شروط السيو و يقدم لك الكثير من المميزات التي تساعد في ظهور متجرك في ترتيب جيد في نتائج البحث .

يتميز القالب بسرعه التحميل و التصفح السلس ، كما انه يحتوي على سلة شراء بتصميم ممتاز جدا و تقوم بحساب مجموع المشتريات و يمكن اتمام الشراء من نفس الصفحة دون الحاجة الي مغادرتها .

نظرة اخيرة على قالب الكترو الكترونيك electro electronics ووكميرس :

اذا كنت ترغب في تصميم متجر الكتروني احترافي بتصميم انيق و عصري باستخدام ووردبريس و ووكميرس فان قالب الكترو الكترونيك هو خيارك الاول لتحصل على مظهر انيق و جذاب في اقل من خمس دقائق و دون الحاجة الي تعلم التصميم او البرمجة .

هل ترغب في الحصول على افضل استضافة لموقعك الالكتروني بالاضافة الي دومين مجاني ؟

أحصل على تخفيض 70% + دومين مجاني لموقعك من استضافة بلوهوست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى