الموقع للبيع مقابل 900$ فقط

اريد شراء الموقع
انشاء موقع الكتروني

هوست جيتور مجانا : حجز استضافة HostGator بسعر 1 سنت

تعتبر استضافة هوست جيتور من اضخم مواقع الاستضافة التي كانت و ما زالت تقدم خدمات استضافة المواقع الالكترونية بجودة و سرعات عالية جدا .

تقدم استضافة هوست جيتور مجموعة واسعة من انواع الاستضافة التي تناسب احتياجات جميع المواقع الالكترونية بكل انواعها ، بدءً من المدونات الصغيرة و المتاجر الالكترونية و حتى مواقع الشركات و المؤسسات الضخمة .

و ما يميز استضافة هوست جيتور عن بقية مواقع الاستضافة هو سعر الاشتراك المنخفض ، حيث ان تكلفة الاشتراك في استضافة هوست جيتور المشتركة هو فقط 2.75$ بالاضافة الي حصولك على دومين مجاني اثناء عملية التسجيل .

تقدم استضافة هوست جيتور خدمة الاستضافة المشتركة بسعر يبدأ من 2.75$ لاصحاب المدونات و المواقع الصغيرة و هو عرض مغري جداً ، يقدم لك مساحة تخزين و نقل بيانات بسرعات عالية جدا بالاضافة الي دومين مجاني تماما كهدية من هوست جيتور .

الاشتراك في استضافة هوست جيتور مجانا لمدة شهر يتيح لك امكانية تجربة الاستضافة و تعلم كيفية التعامل معها و ادارة لوحة التحكم .

احصل على نسختك من كتاب احتراف التجارة الإلكترونية كتاب احتراف التجارة الإلكترونية

اذا كنت تبحث عن طريقة التسجيل في استضافة هوست جيتور مجانا فتابع معي في الخطوات التالية .

استضافة هوست جيتور مجانا :

كما ذكرت فان التسجيل في استضافة هوست جيتور مجانا سيكون لمدة شهر واحد فقط من اجل التجربة و البدء في تنفيذ موقعك او مدونتك الالكترونية ، اما ان كنت ترغب في انشاء مدونتك بشكل نهائي فالافضل هنا هو ان تقوم بالحصول على عرض الخصم و الاشتراك لمدة 36 شهر .

لتسجيل الاشتراك في استضافة هوست جيتور بالطريقة الصحيحة نقوم بالانتقال الي موقع هوست جيتور الرسمي من هذا الرابط ( خصم خاص 65% + دومين مجاني ) و النقر على زر GET STARTED

بعد ذلك نقوم باختيار خطة الاستضافة التي تناسب احتياجات موقعنا الاكتررروني ( خطة Hatchling ) تكفي لانشاء موقع الكتروني واحد فقط .

في الخطوة الاولى , نقوم باختيار عنوان الدومين الذي نرغب في الحصول عليه مجاناً مع استضافة هوست جيتور , او ربط عنوان دومين تملكه مسبقاً .

في الخطوة الثانية , نقوم بتحديد خطة الاستضافة مرة اخرى و تحديد فترة الاستضافة , سواء كنت ترغب في الاشتراك لمدة 6 اشهر , لمدة عام واحد , او ثلاث اعوام .

في الخطوة الثالثة , نقوم باضافة معلومات الحساب مثل البريد الالكتروني , كلمة المرور , و رمز سري مكون من اربعة ارقام عشوائية .

في الخطوة الرابعة , نقوم اضافة معلوماتك الشخصية مثل الاسم و العنوان و الدولة و رقم الهاتف , و من ثم اضافة بيانات بطاقة الدفع الالكتروني التي نرغب في استخدامها لاتمام عملية التسجيل .

في الخطوة الخامسة , نقوم بالغاء تحديد جميع الخدمات الاضافية الموجودة في هذه الخطوة , فهي خدمات اضافية لا نحتاج اليها حالياً و يمكن الاستغناء عنها لتقليل تكلفة الاستضافة الاجمالية .

في الخطوة السادسة , نقوم بادخال كود الخصم او الكوبون الخاص بموقع هوست باشا ( HOSTBASHA ) الذي يقدم لك خصم 65% من استضافة هوست جيتور أو (1CENT) لحجز الاستضافة بسعر واحد سنت فقط .

اخيراً , نقوم بمراجعة التكلفة الاجمالية للاستضافة و التأكد منها جيداً و من ثم الموافقة على شروط استخدام استضافة هوست جيتور و النقر على زر CHECKOUT NOW لاتمام عملية التسجيل في الاستضافة .

لماذا تشترك في استضافة هوست جيتور مجانا لمدة شهر ؟

هذا السؤال يجب ان تقوم بالاجابة عنه قبل التسجيل في استضافة هوست جيتور مجانا لمدة شهر ، لانك سوف تفقد عرض الخصم الذي يصل الي 60% عند الاشتراك لأول مرة في الاستضافة .

هذا يعني انك في حال قررت تجديد اشتراكك بعد انتهاء الشهر المجاني فسوف يكون تكلفة الاستضافة الشهرية هي 7.99$ بدلا عن 2.75$ في حال اشتركت منذ البداية لمدة 36 شهر .

اذا اذا كنت ترغب في انشاء مدونة الكترونية او موقع خاص بك و البدء في العمل على الانترنت فالافضل هو انت تقوم بالاشتراك في استضافة هوست جيتور لمدة عام واحد او ثلاث اعوام للاستفادة من الخصم المقدم من موقع هوست باشا ، و استخدام الكوبون ( HOSTBASHA ) عند تسجيل الاشتراك .

أحصل على تخفيض 70% + دومين مجاني لموقعك من استضافة بلوهوست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى