التسويق بالعمولة

الربح من التسويق بالعمولة لموقع خمسات

موقع خمسات هو الموقع العربي الاول و الاشهر لبيع و شراء الخدمات المصغرة ، و ان كنت صاحب مدونة او موقع الكتروني و ترغب في معرفة كيفية الربح من التسويق بالعمولة لموقع خمسات فهذا الشرح هو لك .

يعتبر موقع خمسات لبيع و شراء الخدمات المصغرة من اشهر المواقع و التي لاقت رواجاً كبيراً في الاونة الاخيرة و زاد الطلب على شراء الخدمات المصغرة في العالم العربي و ازداد معدل التوظيف عن بعد و الوعي بمفهوم العمل المستقل لدى الشباب العربي .

لذلك يوفر موقع خمسات بيئة آمنه للعمل على الانترنت لكل من يمتلك موهبة او مهارة او خبرة في مجال معين و يرغب في تقديم هذه الخبرة او المهارة و الربح منها على مواقع الخدمات المصغرة و العمل الحر على الانترنت .

كذلك يوفر موقع خمسات على اصحاب المشاريع و الشركات سهولة الوصول الي الاشخاص المحترفين الذين يستطيعون انجاز المهام المطلوبة بكفاءة و جودة عالية و سعر مناسب في متناول اليد .

يعمل موقع خمسات كوسيط بين البائع او مقدم الخدمة و العميل او المشتري الذي يقوم بطلب الخدمة من البائع ، و يحصل موقع خمسات على عمولة بنسبة 20% من سعر الخدمة التي يتم بيعها على الموقع .

اذا كنت ترغب في الربح من موقع خمسات عن طريق تقديم الخدمات التي تبرع فيها ، مثل الترجمة ، البرمجة ، الكتابة ، التصميم و غيرها الكثير فيمكنك التسجيل في موقع خمسات و اضافة خدماتك الي الموقع و البدء في التسويق لها و بيعها على الموقع .

اقل سعر للخدمة في موقع خمسات هو 5$ يقوم الموقع بخصم نسبة 20% بمعنى انك سوف تحصل على صافي ارباح 4$ على كل خدمة تقوم بتنفيذها على الموقع .

بالطبع يمكنك بيع الخدمة الخاصة بك بسعر اعلى من 5$ فهذا هو الحد الادنى ، بمعنى انه يمكن بيع خدمة بسعر اعلى و لكن لا يمكن بيع خدمة بمبلغ اقل من 5$ للخدمة الواحدة .

يمكنك اضافة التطويرات على الخدمة الاساسية بمعدل يصل الي 5 تطويرات للخدمة الواحدة و قيمة التطوير الواحدة بين 5$ الي 200$ على حسب ما تريد انت .

في حال كنت صاحب موقع الكتروني او مدونة و لديك جمهور و ترغب في الربح من التسويق بالعمولة لموقع خمسات ، فيمكن التسجيل في موقع خمسات في حال لم يكن لديك حساب في الموقع بعد ، و سوف تحصل على كود او رابط خاص بك لتقوم باستخدامه للتسويق لموقع خمسات .

في حال قام احد الاشخاص بالتسجيل في موقع خمسات عن طريق الرابط الخاص بك و قام هذا الشخص بشراء خدمة من موقع خمسات فسوف تحصل انت في المقابل على مبلغ 2$ كعمولة على الاحالة .

هذا يعني انك تقوم بالتسويق لموقع خمسات و تستهدف الاشخاص الذين ليس لديهم حساب في موقع خمسات ، و عندما يقوم الشخص بالتسجيل في موقع خمسات عن طريقك لا يتم احتساب العمولة حتى يقوم هذا الشخص بشراء اول خدمة له من الموقع .

العمولة التي تحصل على من برنامج خمسات للتسويق بالعمولة هي 2$ على كل شخص يسجل عن طريقك و يشتري خدمة واحدة على الاقل .

لا يتم وضع ارباح التسويق بالعمولة من موقع خمسات في خانة الارباح المعلقة ، ولا داعي للانتظار مدة 14 يوم حتى تتمكن من سحب الارباح كما هو الحال عند الربح من بيع الخدمات .

الامر الذي يعني ان ارباح التسويق بالعمولة لموقع خمسات يمكنك سحبها مباشرة الي حسابك في بايبال PayPal بمجرد تخطيها 10$ و سوف تصل الارباح الي حسابك في بايبال في خلال 24 ساعة من طلب السحب .

لتقوم بالاشتراك في برنامج خمسات للتسويق بالعمولة فكل ما عليك هو النزول الي اسفل الموقع في خمسات و النقر على كلمة ( التسويق بالعمولة ) و اتمام التسجيل في البرنامج و نسخ الرابط الخاص بك الذي سوف تستخدمه للتسويق للموقع .

الربح من التسويق بالعمولة لموقع خمسات على المدونة :

اذا كنت صاحب مدونة او موقع الكتروني و ترغب في الحصول على مصدر اضافي للدخل السلبي عن كريق الربح من التسويق بالعمولة لموقع خمسات و ربح 2$ على كل مستخدم يسجل و يشتري خدمة عن طريقك ، فيمكنك ان تحصل على بانرات Banners اعلانية من موقع خمسات في قسم التسويق بالعمولة و تقوم بوضع هذه البنرات الاعلانية في مواضع يشاهدها الزوار في موقع الالكتروني او مدونتك .

كذلك يمكن ان تقوم بكتابة المراجعات و الشروحات حول موقع خمسات و كيفية التسجيل في موقع خمسات ، او كيفية شراء خدمة من موقع خمسات ، و كذلك ان تقوم بكتابة دليل شامل حول كيفية بيع اول خدمة في موقع خمسات ، او دليل ربح اول 100$ من موقع خمسات و غيرها من المواضيع العديدة التي يمكنك التحدث عنها في موقعك الالكتروني او مدونتك و تقوم بوضع رابط التسويق بالعمولة الخاص بك في هذه المقالات ليتمكن الزوار من التسجيل في موقع خمسات عن طريقك .

يمكنك ايضاً ان تقدم الخدمات في موقع خمسات و تقوم بوضع رابط الخدمة الخاصة بك على موقع خمسات في موقعك الالكتروني و تقوم باضافة كود التسويق بالعمولة الي رابط الخدمة ، و تقوم بانشاء صفحة هبوط او زر في مكان واضح داخل موقعك يتيح للزوار النقر عليه من اجل الانتقال لشراء خدمتك من موقع خمسات .

بهذه الطريقة و في حال قام الزوار بالتسجيل في موقع خمسات عن طريقك و شراء الخدمة منك فسوف تحصل على 4$ ربح من الخدمة و 2$ ربح من التسويق بالعمولة .

لديك الكثير من اجل الربح من التسويق بالعمولة لموقع خمسات او اي موقع او خدمة اخرى في حال كنت تمتلك موقع الكتروني او مدونة ، لذلك دائما ما ننصح هنا في موقع ووردبريس بالعربي بان تقوم بانشاء موقع الكتروني او مدونة خاصة بك كأول خطوة من خطوات بدء العمل على الانترنت .

يمكن ان تحصل على ربح سلبي او Passive Income و تبدأ في الربح من موقع خمسات بدون تقديم اي خدمة فقط عن طريق التسويق بالعمولة ، و في حال تصدر احدى مقالاتك لنتائج البحث في قووقل فسوف تبدأ في الحصول على الربح من الاشخاص الذين يسجلون عن طريقك حتى و انت نائم و على مدى ايام و شهور و حتى سنوات بعد كتابة المقال او وضع الرابط في موقعك تستمر في الربح بشكل تلقائي و هذا هو الجزء الاجمل في التسويق بالعمولة .

الربح من التسويق بالعمولة لموقع خمسات على قناة يوتيوب :

اذا كنت صانع محتوى على يوتيوب و لديك عدد كيير من المشتركين على قناتك فيمكنك ان تقوم باعداد سلسلة شروحات حول التسجيل في موقع خمسات و الربح منه و كيفية شراء الخدمات من موقع خمسات و غيرها من المواضيع و تقوم بوضع رابط التسويق بالعمولة الخاص بك في وصف الفيديو ليقوم الاشخاص بالتسجيل عن طريقه .

ما يميز فيديوهات اليوتيوب انها تحصل على عدد كبير من المشاهدات في فترة زمنية قصيرة ، حيث ان اليوتيوب يعتبر محرك البحث صاحب المرتبة الثانية بعد قووقل و يمكن ان تحصل فيديوهاتك على الاف و حتى ملايين المشاهدات التي يمكن تحويلها الي ارباح عن طريق التسويق بالعمولة .

كل هذه المشاهدات التي تحصل عليها من اليوتيوب او الزيارات الي موقعك الالكتروني من محركات البحث هي عبارة عن زيارات و مشاهدات مجانية او Free Traffic بحيث انك لا تحتاج الي دفع اي مبلغ من المال من اجل الحصول على هذه الزيارات او المشاهدات و كل ربح تحصل عليه منها هو ربح تلقائي بنسبة 100% و يذهب كله الي حسابك .

الربح من التسويق بالعمولة لموقع خمسات على منصات التواصل الاجتماعي :

يستطيع كل شخص لديه وصول الي مواقع التواصل الاجتماعي استخدامها من اجل التسويق لمنتجاته و خدماته ، و كذلك انت تستطيع استخدام مواقع و منصات التواصل الاجتماعي من اجل الربح من التسويق بالعمولة لموقع خمسات و ربح المال من الانترنت .

فقط يجب ان تكون حزر و ان تكون لديك خطة تسويقية ناجحة حتى لا يتم حظرك من قبل هذه المنصات بسبب الاكثار من نشر الروابط .

و يجب ايضاً ان تقوم باستهداف الصفحات و المجموعات التي لديها اقبال على الشراء من الانترنت و طلب الخدمات اونلاين لزيادة معدل التحويل لديك من مشاهدات الي تسجيلات .

الربح من التسويق بالعمولة لموقع خمسات باستخدام الاعلانات :

كخطوة اخيرة و في حال لم تكن لديك مدونة و لا قناة على اليوتيوب و لا ترغب في استخدام منصات التواصل الاجتماعي للتسويق بالعمولة ، فيمكن ان تقوم بانشاء حملات اعلانية على قووقل ادوورز Google AdWords و انشاء صفحة هبوط على استضافة مجانية او على بلوجر تحتوي على رابط الافلييت الخاص بك .

يجب ان تقوم بانشاء حملة اعلامية محكمة و استهداف صحيح ، حيث ان هامش الربح هو فقط 2$ لذلك يجب ان تتأكد من ان معدل الربح على الاستثمار ROI ايجابي و ذلك عن طريق استهداف الاشخاص الذين يرغبون في الحصول على خدمة معينه اونلاين يمكن الحصول عليها من موقع خمسات .

اذا كنت تخسر 0.5 على كل شخص يسجل و يشتري عن طريقك فسوف يصبح صافي الربح هو 1.5$ لكل نصف دولار تدفعه على الاعلان و بهذا يصبح معدل الربح على الاستثمار مجدي و يمكنك الاستمرار في الحملة الاعلانية .

يجب ان تقوم بمراجعه سياسة خصوصية برنامح التسويق بالعمولة لموقع خمسات اولاً قبل انشاء حملتك الاعلامية لترى الشروط و الاحكام الخاصى بهم و ما اذا كانوا يسمحون بهذا الامر ام لا .

اذا فقد تعرفنا في هذا الدرس على كيفية الربح من التسويق بالعمولة لموقع خمسات و كيف يمكنك الحصول على مصدر اضافي للربح التلقائي من الانترنت عن طريق الاشتراك في برنامج التسويق بالعمولة لموقع خمسات و افضل الطرق المضمونه من اجل الربح من التسويق بالعمولة لموقع خمسات بالطريقة الصحيحة .

أحصل على تخفيض 70% + دومين مجاني لموقعك من استضافة بلوهوست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى