التسويق بالعمولة

موقع خمسات للعمل من المنزل [هل يستحق التسجيل في 2024 ؟]

موقع خمسات للعمل من المنزل هو عبارة عن موقع لبيع و شراء الخدمات المصغرة تابع لشركة حسوب يسمح للأشخاص بعرض خدماتهم و بيعها على الموقع بسعر يبدأ من 5 دولار فما فوق و هو بهذا يمثل فرصة ممتاز لتحقيق الدخل و العمل من المنزل على الانترنت .

يتيح موقع خمسات للعمل من المنزل الفرصة للشباب العربي امكانية العمل من المنزل على الانترنت من خلال تقديم الخدمات المختلفة في شتى المجالات باحترافية عالية ، كما يتيح للشركات الناشئة و اصحاب الشركات الصغيرة الفرصة لانجاز المهام بتكلفة اقتصادية و جودة عالية .

تقوم فكرة موقع خمسات للعمل من المنزل على انشاء حلقة وصل بين مقدمي الخدمات في شتى المجالات و الاشخاص الباحثين عن الخدمات و يتم عن طريق هذا الموقع بيع الخدمات المصغرة ابتداءً من 5$ و يمكن اضافة تطويرات الي الخدمة مع زيادة قيمتها .

كانت بداية موقع خمسات على يد المدون المصري رؤوف شبايك و الذي قام ببيعه فيما بعد لشركة حسوب في العام 2011 .

موقع خمسات للعمل من المنزل يشكل حلقة وصل ما بين الشباب العربي القادر على تنفيذ الخدمات المختلفة للربح من الانترنت و اصحاب الاعمال و الشركات التي ترغب في الحصول على هذه الخدمات مقابل تكلفة اقتصادية مناسبة .

بهذا يصبح موقع خمسات للعمل من المنزل وسيلة للحصول على مصدر للدخل للشباب العربي و طريقة للحصول على الخدمات و تنفيذ المهام بالنسبة للشركات و المشترين بتكلفة مناسبة و امكانية توظيف المحترفين من جميع انحاء الوطن العربي و ليس من دولة واحدة فقط .

احصل على نسختك من كتاب احتراف التجارة الإلكترونية كتاب احتراف التجارة الإلكترونية

اذا كنت ترغب في انشاء حساب على موقع خمسات للعمل من المنزل و الربح من الانترنت فيمكنك التسجيل في موقع خمسات و انشاء حساب جديد في الموقع و اضافة خدمة جديدة يمكنك تنفيذها بجودة و احترافية عالية ( مثلا الترجمة من العربية الي الانجليزية ) و من ثم تقوم بالترويج و التسويق لها على موقعك الالكتروني او منصات التواصل الاجتماعي او داخل موقع خمسات في قسم طلبات الخدمات غير الموجودة .

عندما تقوم بالتسويق لخدمتك بالطريقة الصحيحة يمكن ان تحصل على عدد كبير من المشترين ، و في كل مرة تقوم فيها ببيع خدمة بنجاح مقابل 5$ تحصل انت على 4$ يتم اضافتها الي محفظتك في موقع خمسات و يتم خصم 1$ عبارة عن عمولة موقع خمسات على كل خدمة يتم بيعها على الموقع .

بعد ان يصل رصيدك في موقع خمسات للعمل من المنزل اكثر من 10$ يمكنك حينها طلب سحب المبلغ عن طريق بايبال PayPal ، حيث ان موقع خمسات يدعم طريقة سحب واحدة فقط و هي عن طريق بايبال و يتم ارسال المبلغ الي حسابك في خلال 24 ساعه من طلب السحب و لا يتم خصم عمولة بواسطة بايبال و يصل المبلغ بأكمله الي حسابك في بايبال .

اقل سعر للخدمات في موقع خمسات هو 5$ و لكن بالطبع يمكنك اضافة التطويرات الي الخدمة و بيعها بسعر اكبر من 5$ كما ان المشتري يستطيع طلب اكثر من خدمة واحدة و كذلك يستطيع طلب الخدمة اكثر من مرة .

التسجيل في موقع خمسات

لتتمكن من بيع خدماتك و ربح المال من موقع خمسات للعمل من المنزل تحتاج اولاً و قبل كل شئ ان تكون متمكن فعلاً من الخدمة التي تقدمها على موقع خمسات ، حيث ان المنافسة شديدة جداً في معظم المجالات المشهورة مثل الترجمه و الكتابة الابداعية و البرمجه و التصميم .

بعد اضافة خدمة لديك الخبرة في تقديمها بصورة احترافية الي موقع خمسات للعمل من المنزل ، سوف يتوجب عليك العمل بجد من اجل الحصول على مشترين و ذلك عن طريق التسويق لخدماتك بالطريقة الصحيحة ، بداية من وضع صورة مصممة بشكل جيد و لافت للنظر و كتابة عنوان الخدمة بشكل احترافي و جذاب ، و كذلك كتابة وصف كافي و مميز للخدمة و لا تنسى ان موقع خمسات للعمل من المنزل يظهر في نتائج بحث جوجل فلا تقم بأهمام شروط السيو (SEO) وقم بإستخدام الكلمات المفتاحية في عنوان ووصف الخدمة كما يمكنك ايضاً التسويق لخدمتك عن طريق اليوتيوب او اعلانات جوجل.

يمكنك الاعتماد على موقع خمسات للعمل من المنزل كمصدر للحصول على الربح من الانترنت ، و لكن لا انصح بالاعتماد عليه كمصدر ثابت للدخل ، بل يفضل ان تعمل على موقع خمسات للحصول على رأس مال كافي لتبدأ في انشاء مشروعك الخاص على الانترنت مثل انشاء موقع الكتروني ، مدونة الكترونية او متجر الكتروني لبيع المنتجات .

في حال كنت صاحب مشروع و ترغب في توظيف الخبراء لانجاز المهام المتعلقة بمشروعك بصورة احترافية فيمكنك الاعتماد على موقع خمسات ليعمل كوسيط بينك و بين البائع الذي يقوم بتنفيذ الخدمة التي تحتاج اليها .

عند استخدام موقع خمسات للعمل من المنزل بالطريقة الصحيحة و التواصل مع بائعين ذوي خبرة و كفائة عالية يمكن ان يمثل موقع خمسات اهم العوامل التي تساعد في نجاح مشروعك ، و يمكن انشاء مشروع يمتلك فريق عمل كامل من مصممين و مبرمجين و مسوقين و خدمات استشارية و كل ما يحتاج اليه مشروعك .

موقع خمسات للعمل من المنزل [ كيفية ايجاد خدمة ] :

١. البحث باستخدام مربع البحث.

٢. تصفح الخدمات: يمكن تصفح الخدمات المرتبة تبعاً للتسلسل الزمني أو التقييم الأعلى أو تلك الأكثر مبيعا.

٣. تفحص الأقسام: يمكن اختيار قسمٍ من الأقسام الموجودة في الموقع: (تصميم، كتابة وترجمة، برمجة وتطوير….).

ويمكن عبر طلب خدمة ما في حال عدم توافرها ضمن وسوم مجموعات الخدمات المتاحة.

يتيح لك موقع خمسات للعمل من المنزل مجموعة متعددة من طرق الدفع الالكتروني مثل بطاقات الفيزا و الماستر كارد او عن طريق البايبال او حتى باستخدام رصيد خمسات الخاص بك.

موقع خمسات للعمل من المنزل – الاقسام :

يحتوي موقع خمسات على عدد من الاقسام المختلفة التي يمكنك اضافة خدماتك اليها او البحث فيها عن خدمة ترغب في شراءها و تشمل هذه الاقسام التالي .

١. قسم الاعمال :

يضم هذا القسم مجموعة واسعة من انواع الخدمات المختصة في مجال الاعمال ( Business ) مثل خدمة دراسة الجدوى ، وضع خطة للمشروع و حساب التكلفة و الكثير من الخدمات الاخرى التي يمكن تقديمها و الاستفادة منها في مجال الاعمال .

٢. قسم التسويق الالكتروني :

هذا القسم كما هو موضح من اسمه فيشمل الى خدمات التسويق الرقمي و الالكتروني مثل ادةرة حملات قووقل ادوورد و اعلانات قووقل و النشر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة و غيرها من خدمات التسويق عبر الانترنت .

٣. قسم البرمجة و التطوير :

يحتوي هذا القسم على مجموعة كبيرة من الخدمات الخاصة بمجال البرمجة ، مثل برمجة المواقع الالكترونية و التطبيقات الخاصة باجهزة الموبايل و تطبيقات سطح المكتب و غيرها. فإذا كنت تفكر في انشاء موقع الكتروني او انشاء متجر الكتروني او تطبيق للجوال فهذا هو القسم المناسب لتجد الأشخاص المتحرفين في هذا المجال.

٤. قسم التدريب عن بعد :

يشمل هذا القسم على خدمات يقدمها مجموعة من خبراء التدريب عن بعد في شتى المجالات ، مثل تعليم اللغات و المهارات الجديدة و التعامل مع التطبيقات المختلفة .

٥. استشارات و نصائح :

هذا القسم مخصص لخدمات الاستشارات و النصائح في مجال الاعمال و ادارة و انشاء المشاريع و التخطيط .

٦. تصميم :

يعتبر قسم التصميم من اكثر اقسام موقع خمسات من حيث عدد الخدمات و تنوعها ، فهو يحتوي على جميع خدمات التصميم ، مثل تصميم الشعارات و الانفوجرافيك و التعديل على الصور و تصميم البوسترات الاعلانية و الكثير من انواع التصاميم المختلفة ، فان كنت ذو خبرة في مجال الفوتوشوب او الالستريتور فيمكنك ايجاد فرصة جيدة للعمل في هذا القسم .

٧. تقنية :

يختص هذا القسم بالخدمات التقنية مثل تطوير المواقع الالكترونية و التطبيقات ، كما يشتمل على مجموعة من الخدمات التي تخص ادوات ادارة المحتوى على الانترنت مثل الووردبريس و بلوجر و اوبن كارت و غيرها .

٨. كتابة و ترجمة :

هذا هو القسم الذي ستجد فيه جميع خدمات الكتابة و الترجمة الاحترافية من و الي العربية او الانجليزية ، الفرنسية ، الالمانية و غيرها .

كما يحتوي هذا القسم على خدمات كتابة المحتوى للمدونين ، فان كنت صاحب موقع الكتروني او مدونة و تبحث عن كاتب محتوى احتؤافي في محال محدد فسوف تجده في هذا القسم من موقع خمسات .

موقع خمسات للعمل من المنزل – المجتمع :

ما يميز موقع خمسات للربح من الانترنت هو مجمتمه المتفاعل و النشيط جداً ، فيمكنك الاستفادة من مجتمع خمسات في العديد من الامور التي تخص الموقع و مساعدتك في حال واجهتك اي صعوبات او مشاكل في التعامل مع الموقع .

اقسام مجتمع خمسات للربح من الانترنت :

١. نماذج اعمال قمت بتنفيذها :

في هذا القسم من مجتمع خمسات يقوم اعضاء الموقع بنشر نماذج لاعمال سابقة قاموا بتنفيذها لعرضها كمعرض للاعمال الخاصة بهم ، و يمكن للعميل فيما بعد النظر الي معرض الاعمال الخاص بكل عضو .

٢. طلبات الخدمات غير الموجودة :

هذا هو القسم الاكثر شهرة في موقع خمسات للربح من الانترنت ، ففي هذا القسم يقوم الباحثين عن الخدمات بكتابة طلباتهم ، بينما يقوم مقدمي الخدمات بوضع تعليقاتهم على الطلب في محاولة الفوز بثقة العميل و طلب خدماتهم .

اذا كنت جديد العهد بموقع خمسات فنصيحتي لك هنا هي ان تشارك و تسوق لخدماتك في قسم الخدمات غير الموجودة ، و هذه هي الطريقة التي سوف تمكنك من بيع اول خدمة لك بنجاح على موقع خمسات و ربح اول خمسة دولار لك من الموقع .

٣. تجارب و قصص المستخدمين :

في هذا القسم يقوم اعضاء الموقع بمشاركة قصصهم و تجاربهم في بيع الخدمات او الشراء من موقع خمسات و مساعدة الاعضاء الجدد في فهم كيفية حل المشكلات و التعامل بالطريقة الصحيحة مع مميزات الموقع .

نظرة اخيرة حول موقع خمسات للعمل من المنزل :

موقع خمسات للمبتدئين :

موقع خمسات للعمل من المنزل على الانترنت يمثل افضل طريقة لتعلم كيفية تنفيذ الخدمات و عرضها و بيعها على الانترنت في مواقع العمل الحر او الخدمات المصغرة .

حيث يمتاز موقع خمسات للعمل من المنزل بكونه بسيط و سهل و بعيد عن التعقيد و يمكن لأي شخص التسجيل في الموقع مجاناً و البدء في عرض الخدمات و بيعها على موقع خمسات و تعلم كيفية التعامل مع العملاء و المشترين و كيفية التسويق للخدمات المعروضة و منافسة الابائعين المحترفين على الموقع .

يشكل موقع خمسات للعمل من المنزل فرصة للمبتدئين لتعلم اساسيات العمل على الانترنت و مع الوقت سوف يكتسب الشخص الخبرة الكافية التي سوف تمكنه من الاشتراك و المنافسة في مواقع العمل الحر و الخدمات المصغرة العالمية مثل فايفر و فريلانسر و غيرها .

موقع خمسات للكتابة :

موقع خمسات للعمل من المنزل يوفر فرصة للكتابة الابداعية و كتابة المحتوى و المقالات و غيرها من انواع خدمات الكتابة المختلفة ، مثل كتابة نصوص الاعلانات و كتابة القصص و الروايات و تلخيص الكتب و خدمات التدقيق اللغوي و الإملائي .

حيث ستجد في موقع خمسات للعمل من المنزل الكثير من الخدمات في مجال الكتابة يقدمها بائعين محترفين من جميع انحاء الوطن العربي بخبرة و جودة عالية جداً تساعدك في انجاز المهام التي ترغب فيها بحرفية عالية و في اقل وقت ممكن و بأقل تكلفة .

خدمات الكتابة و بالأخص كتابة المحتوى في موقع خمسات للعمل من المنزل هو من اكثر المجالات التي عليها اقبال عالي جداً من المشترين و البائعين على حدٍ سواء ، فهي خدمة مطلوبة بكثرة و عدد البائعين الذين يقدمون خدمة الكتابة كثر ، لذلك اذا كنت ترغب في شراء خدمة كتابة من موقع خمسات فيجب ان تختار افضل البائعين المميزين في هذا المجال .

اما اذا كنت بائع في موقع خمسات للعمل من المنزل و ترغب في تقديم خدمة كتابة المحتوى فيجب ان تكور من مهارات و تزيد من خبراتك في هذا المجال ، و يفضل ان تقوم بانشاء مدونة او موقع الكتروني خاص بك تقوم بكتابة تدويناتك عليه لتكون بمثابة معرض لأعمالك ، الامر الذي سوف يساعدك في كسب ثقة المشترين بسهولة .

موقع خمسات للوظائق :

موقع خمسات للوظائف على الانترنت يساعدك في الحصول على مصدر للدخل من الانترنت و العمل من المنزل ، فاذا كانت لديك مهارة او خبرة في مجال معين و ترغب في الربح منها عن طريق تقديم الخدمات على الانترنت فان موقع خمسات هو المنصة المناسبة التي سوف تجمعك بالمشترين المستعدين لشراء الخدمة التي تقدمها على الموقع .

كذلك اذا كنت صاحب شركة او مشروع و ترغب في توظيف مجموعة من المستقلين المحترفين في مجال معين فستجد في موقع خمسات للعمل من المنزل المكان المناسب لتتعرف على افضل من يقوم بتنفيذ مشاريعك و مهامك بحرفية و جودة عالية و بسعر تنافسي جداً .

موقع خمسات للترجمة :

موقع خمسات للترجمة من العربية الي عدد كبير من اللغات العالمية مثل الانجليزية و الفرنسية و الالمانية و غيرها ، و كذلك لترجمة النصوص من هذه اللغات الي اللغة العربية بدقة و جودة عالية ، فهي خدمة يدوية يقوم بها اشخاص يجيدون هذه اللغات و يتحدثونها بطلاقة و هم مستعدون لخدمتك و ترجمة جميع النصوص التي ترغب فيها .

يقدم موقع خمسات للعمل من المنزل افضل خدمات الترجمة الاحترافية باسعار تنافسية منخفضة جداً ، فاذا قررت ترجمة كتاب او تدوينة او بحث معين مثلا من الانجليزية الي العربية بواسطة مكتب او شركة ترجمه محلية فسوف يكلفك هذه الامر الكثير من الوقت و المال .

اما عن طريق موقع خمسات للعمل من المنزل فيمكنك توظيف شخص ماهر و مختص في مجال الترجمة بسهولة و بسرعه و ينجز لك المطلوب بجودة عالية و باقل سعر ممكن و في فترة زمنية وجيزة جداً .

موقع خمسات للتصميم :

موقع خمسات للتصميم بجميع انواعه سواء تصميم الصور و الجرافيكس او تصميم التطبيقات و المواقع الالكترونية و تحرير الفيديو ، جميع هذه الخدمات موجودة على موقع خمسات و يقدمها بائعين محترفين و تعتبر خدمات التصميم من اكثر الخدمات المطلوبة في موقع خمسات ، فاذا كنت ترغب في تصميم لوحة اعلانية لمنتجاتك او تصميم لوغو او غلاف لمنصات التواصل الاجتماعي ، فكل هذه الخدمات متوفرة و يمكن الحصول عليها من موقع خمسات .

اذا كنت مصمم محترف او تجيد التعديل على الصور او تحرير الفيديو فسوف تجد في موقع خمسات المكان المناسب لكي تقوم بابراز مهاراتك و تقديم خدماتك و بيعها و الربح من هذه المهارة .

الطلب على خدمات التصميم في موقع خمسات للعمل من المنزل عالي جداً و هي من اكثر الخدمات المطلوبة في موقع خمسات و كذلك هي ايضاً من اكثر الخدمات التي عليها تنافس من قبل البائعين على موقع خمسات لذلك فلا بد من ان تتميز عن غيرك و تقوم بانشاء معرض اعمال خاص بك تقوموفيه بعرض و نشر تصاميك و اعمالك السابقة من اجل كثب ثقة المشترين .

موقع خمسات للتسويق :

موقع خمسات للتسويق الالكتروني سواء على المنتديات و المواقع الالكترونية او على منصات التواصل الاجتماعي ، كذلك يمكنك الحصول على خدمات التسويق الالكتروني عن طريق انشاء و ادارة الحملات الاعلانية الخاصة بمشروعك سواء على منصة فيسبوك او على محرك البحث قووقل .

تعتبر خدمات التسويق الالكتروني من اشهر الخدمات في موقع خمسات و اقدمها ، حيث ان الطلب على خدمات التسويق الالكترني في موقع خمسات مرتفع جداً و قليل فقط من البائعين هم من يقدمون هذه الخدمة باحترافية عالية ، كما ان كثير من البائعين المميزين في موقع خمسات هم ممن يعملون في مجال التسويق الالكتروني بشتى انواعه المختلفة .

موقع خمسات للتوظيف :

موقع خمسات للتوظيف عن بعد لتجد افضل المستقلين و توظيفهم في مشروعك عن بعد من جميع انحاء الوطن العربي و بهذا تحصل على افضل الاشخاص الخبراء في مجالاتهم دون التقيد بمنطقة جغرافية معينه و هذه احدى مميزات العمل عن بعد حيث يمكنك توظيف مصمم محترف من المغرب او مصر و انت مقيم في الكويت او المملكة العربية السعودية و الحصول على افضل الخدمات التي ترغب في الحصول عليها .

كذلك اذا كنت بائع في موقع خمسات للعمل من المنزل فيمثل العمل على موقع خمسات بمثابة التوظيف في دولة اخرى و صرف اموالك بعملة الدولار ووليس بالعملة المحلية كما هو عليه الحال عند العمل التقليدي ، فهذا الامر يجعلك تحصل على مصدر دخل جيد بالدولار و انت في منزلك و من دون الحاجه الي السفر او حتى الخروج من المنزل .

موقع خمسات و مستقل :

موقع خمسات و مستقل هما مواقع الكترونية و منصات للعمل الحر تابعة لشركة حسوب التي تهدف الي تطير الخدمات المصغرة و العمل الحر و تنمية قدرات الشباب و تقديم حلول مناسبة للشركات الصغيرة و المتوسطة في العالم العربي .

موقع خمسات هو الموقع الذي يقوم فيه البائعين بعرض خدماتهم و التسويق لها في الموقع بسعر يبدأ من 5$ للخدمة الواحدة ، و يقوم المشتري او العميل بتصفح الخدمات و التواصل مع البائعين و شراء او طلب الخدمة التي يرغب في الحصول عليها .

اما موقع مستقل فهو موقع للعمل الحر يقوم فيه المشتري او صاحب المشروع باضافة تفاصل الخدمة المشروع الذي يرغب في  تنفيذه و يقوم المستقلين او البائعين بتقديم عروضهم على هذا المشروع و يقوم صاحب المشروع باختيار الشخص المناسب لتنفيذه .

موقع خمسات للعمل عن بعد :

موقع خمسات للعمل عن بعد على الانترنت هو فرصة لكل من يمتلك موهبة او مهارة و يرغب في كسب المال من الانترنت و الحصول على مصدر دخل اضافي من الانترنت ، فهو موقع يجمع ما بين البائعين المحترفين و المشترين المستعدين للحصول على هذه الخدمات و توظيف المستقلين للعمل على مشاريعهم .

موقع خمسات للعمل من المنزل [ الأسئلة الشائعة ] :​

كيف يمكنني التسجيل في موقع خمسات ؟

يمكن لاي شخص التسجيل و انشاء حساب جديد في موقع خمسات سواء كنت ترغب في التسجيل كمشتري او مقدم للخدمات على الموقع من خلال انشاء حساب حسوب الموحد ، لقد قمت بعمل شرح كامل لكيفية التسجيل في موقع خمسات تجده في الاسفل .ماهي طرق الدفع في موقع خمسات ؟

يتيح لك موقع خمسات مجموعة من طرق الدفع الالكتروني في حال كنت ترغب في شراء الخدمات من الموقع و تشمل هذه الطرق بطاقات الفيزا و الماستر كارد ، البايبال ، او رصيد خمسات الخاص بك .كيف استلم ارباحي من موقع خمسات ؟

يتم استلام ارباحك من موقع خمسات بعد تعديها فترة اسبوعين عن طريق البايبال فقط .ما هو الحد الادنى لسحب الارباح من موقع خمسات ؟

الحد الادنى لسحب الارباح من موقع خمسات هو بعد تعديها عشرة دولارات و يمكنك سحبها عن طريق البايبال .كيف ابيع اول خدمة لي في موقع خمسات ؟

يمكنك بيع اول خدمة لك على موقع خمسات من خلال المشاركة في مجتمع خمسات في قسم الخدمات غير الموجودة ، كما يمكنك تحسين السيو الخاص بوصف خدماتك و وضع صور معبرة او فيديو تعريفي .ما هي طرق التسويق لخدماتي في موقع خمسات ؟

لا يوجد تقييد على كيفية الترويج او التسويق لخدماتك في موقع خمسات ، حيث يمكنك التسويق لها داخل الموقع في قسم الخدمات غير الموجودة او في قسم اعمال قمت بتنفيذها ، كما يمكنك التسويق لها في منصات التواصل الاجتماعي او على موقعك .سجل في موقع خمسات لربح المال

في الختام اذا كانت لديك اي اسئلة او استفسارات بخصوص العمل او الشراء من موقع خمسات فلا تتردد و قم بطرح سؤالك في مكان التعليقات بالاسفل .

أحصل على تخفيض 70% + دومين مجاني لموقعك من استضافة بلوهوست

‫9 تعليقات

    1. اهلاً و سهلاً بك صديقنا ،،

      للحصول على مصدر دخل ثابت من موقع خمسات ، عليك اتباع افضل الطرق المتبعة من قبل البائعين المميزين في الموقع و هي كالتالي :

      ١- اضافة الخدمات التي تبرع في تنفيذها لتتمكن من تنفيذ الخدمات المطلوبة منك بشكل مرضي للعميل .

      ٢- انشاء معرض للأعمال السابقة التي قمت بتنفيذها ، فهذا يساعدك كثيراً في كسب ثقة العملاء .

      ٣- تصميم صور خدماتك بشكل مميز ، بالاضافة الي كتابة وصف الخدمة بصورة منسقة ، واضحة و متوافقة مع السيو ( SEO ) حتى تظهر خدمتك في نتائج بحث قووقل .

      ٤- المشاركة في قسم الخدمات غير الموجودة ، و البقاء على اتصال في الموقع لفترات اطول و سرعه الرد على استفسارات العملاء .

      ٥- التسويق لخدماتك في منصات التواصل الاجتماعي و اليوتيوب و في مدونتك الشخصية .

  1. انا اترجم من العربي الى الانجليزي
    و انا استطيع شرح النصوص العربية و ايضا متمكنه من النحو و شرحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى