الموقع للبيع مقابل 900$ فقط

اريد شراء الموقع
انشاء موقع الكتروني

انشاء موقع wordpress مجاني لزوار موقع ووردبريس بالعربي

هل ترغب في انشاء موقع او مدونة ووردبريس خاصة بك ؟ تهانينا ، لقد وصلت اخيرا الي المكان المناسب لتصميم موقع ووردبريس الذي لطالما كنت تحلم به .

كونك احد زوار موقع ووردبريس بالعربي فهذا يعني انه لديك الفرصة الان للحصول على موقع الكتروني احترافي مجاناً مصمم باستخدام احدث اصدار من ووردبريس باللغة العربية او الانجليزية و مصمم بشكل احترافي بالكامل .

سوف اقوم في هذه الخدمة بتصميم موقع ووردبريس احترافي مجاناً لزوار موقع ووردبريس بالعربي و تثبيت جميع الاضافات الضرورية و جعل موقعك الالكتروني جاهز لاستقبال الزيارات و لتبدأ في العمل على الانترنت في اسرع وقت ممكن .

خدمة تركيب ووردبريس و تصميم موقعك الالكتروني هي خدمة مجانية تماماً و يمكنك الاستفادة منها في طلب تصميم موقعك او مدونة باستخدام ووردبريس كونك احد زوار موقع ووردبريس بالعربي .

مع خبرة في مجال تصميم مواقع ووردبريس تتجاوز الخمس سنوات ، فسوف اقوم بتصميم موقعك الالكتروني بمستوى احترافي جداً و ضبط جميع اعدادات السيو و الحماية الضرورية لكل موقع الكتروني .

يعاني الكثير من الاشخاص الذين يرغبون في العمل على الانترنت عن طريق انشاء موقع الكتروني ، او لديهم فكرة لامعة لموقع الكتروني ناجح من صعوبة تصميم الموقع بانفسهم ، كونهم لا تتوفر لديهم الخبرة الكافية في هذا المجال ، و ليس لديهم الوقت الكافي لتعلم اساسيات تصميم المواقع الالكترونية .

احصل على نسختك من كتاب احتراف التجارة الإلكترونية كتاب احتراف التجارة الإلكترونية

لذلك تجد البعض يلجأ الي مواقع العمل الحر و الخدمات المصغرة من اجل طلب خدمات تصميم المواقع ، ليجد شخص يقوم بتصميم الموقع الالكتروني الخاص به و تحويل فكرته الي حقيقة .

و لكن المشكلة التي سوف تواجهك في كثير من الاحيان ، هي قلة خبرة المستقلين في مواقع العمل الحر ، او ارتفاع تكلفة التصميم الي ارقام تتجاوز الميزانية الخاصة بك .

لذلك في موقع ووردبريس بالعربي ، كوننا نقوم بتقديم شروحات حول كل ما يتعلق بالووردبريس ، فسوف نقوم ايضاً بتقديم خدمة تصميم مواقع ووردبريس لزوار موقعنا بشكل مجاني ، لمساعدتهم في البدء بسرعة و اقل تكلفة و الاستفادة من الشروحات الموجودة على هذا الموقع .

اذا في حال كنت نرغب في انشاء موقع wordpress مجاني خاص بك فسارع في طلب الخدمة من الرابط الموجود في الاسفل .

انشاء موقع wordpress مجاني لزوار موقع ووردبريس بالعربي :

هي خدمة مجانية نقوم فيها بتصميم موقع ووردبريس او مدونة بشكل مجاني لزوار موقع ووردبريس بالعربي .

تتضمن الخدمة تركيب احدث اصدار ووردبريس بالاضافة الي تركيب قالب احترافي متكامل و ضبط اعداداته سواء باللغة العربية او الانجليزية و تثبيت الاضافات الاساسية لدالتي يحتاج اليها موقعك و ضبط اعدادات السيو و الحماية لجعل موقعك الالكتروني جاهز بنسبة ١٠٠٪ لاستقبال الزوار .

مميزات خدمة انشاء موقع wordpress مجاني :

بالاضافة لكونها خدمة مجانية فهي خدمة احترافية بالكامل ، حيث سنقوم بانشاء موقع او مدونة ووردبريس احترافية باللغة العربية او الانجليزية على حسب رغبتك في ذلك .

و تركيب القالب و الاضافات و ضبط جميع اعدادات تهيئة الموقع لمحركات البحث و حمايته من عمليات الاختراق و التحايل .

دقة التصميم و الاهتمام بالامان و المرونة هي من اهم مميزات هذه الخدمة ، و هي الامور التي لا تتوفر لدى شركات تصميم المواقع او المستقلين على مواقع العمل الحر و الخدمات المصغرة .


مؤهلات الحصول على خدمة انشاء موقع wordpress مجاني :

خدمة تركيب ووردبريس هي خدمة مجانية لكل زوار موقع ووردبريس بالعربي و كل ما عليك هو طلب الخدمة عن طريق الرابط الموجود في الاسفل و سوف يتم تنفيذ موقعك الالكتروني في مدة زمنية اقصاها 48 ساعة من اضافة الطلب .

الاسئلة الشائعة حول خدمة انشاء موقع wordpress مجاني :

هل يمكنني طلب خدمة تركيب ووردبريس مجاناً اكثر من مرة ؟

نعم لا مانع في ذلك ، فهدفنا هو تصميم اكبر عدد من المواقع الالكترونية لزوار موقع ووردبريس بالعربي و مساعدتهم في البدء في العمل على الانترنت عن طريق انشاء موقع الكتروني ناجح باذن الله .

ولكن حتى لا يتم اساءة استخدام الخدمة في الاغراض التجارية فلن يسمح بتكرار طلب الخدمة اكثر من ثلاث مرات لنفس الشخص .

هل يمكنني طلب انشاء مدونة ووردبريس باللغة الانجليزية ؟

نعم ، يمكن ان نقوم بتصميم مدونتك باللغة العربية او الانجليزية على حسب رغبتك في ذلك .

هل توفر خدمة الدعم الفني في حال واجهتني صعوبة مع الموقع ؟

تم انشاء موقع ووردبريس بالعربي من اجل مساعدة الاشخاص في حل مشاكل موقع ووردبريس الخاص بهم ، لذلك فمن دواع سرورنا ان تقوم بالتواصل معنا في حال واجهتك اي مشكلة او صعوبة في التعامل مع موقع وورظبريس الخاص بك ، سواء تم تصميمه لك عن كريق خدمة تصميم المواقع الخاصة بنا او عن طريق طرف ثالث او قكت بتصميمه بنفسك .

هل تتوفر الخدمة لفترة محدودة ام انها متاحة دائماً ؟

لا يمكننا تحديد هذا الامر ، و لكن الخدمة متاحة حالياً و يمكنك الاسراع في طلبها في اقرب وقت ممكن ، و سوف يتم تنفيذ تصميم موقعك الالكتروني بشكل مجاني .

هل يمكنني طلب انشاء موقعي باستخدام منصة اخرى غير ووردبريس ؟

للاسف ، لا يمكن طلب انشاء موقع الكتروني باستخدام منصة اخرى غير ووردبريس ، فنحن نقوم بتصميم المواقع هنا باستخدام ووردبريس فقط و نقوم بتقديم الدعم الفني فقط للمواقع الالكترونية التي تعمل بنظام الووردبريس .

نظرة اخيرة حول خدمة انشاء موقع wordpress مجاني :

خدمة انشاء موقع wordpress مجاني لزوار موقع ووردبريس بالعربي هي فرصتك للحصول على موقع الكتروني انيق و جذاب باستخدام ووردبريس و البدء في العمل على الانترنت و تعلم الاستراتيجيات التي تطور من قدراتك و تساعدك في تحقيق الربح من موقعك في اسرع وقت ممكن و باقل تكلفة ممكنة .

اذا كنت تواجه مشكلة ارتفاع اسعار تصميم المواقع لدى الشركات المحلية او لدى مواقع العمل الحر و الخدمات المصفرة فخيارك الافضل هو طلب الخدمة مجاناً من موقع ووردبريس بالعربي ، و الاسراع في الحصول على موقعك الالكتروني جاهزاً و مهيأ بشكل كامل للبدء في استقبال الزيارات .

اطلب الخدمة و احصل على موقعك الالكتروني جاهزاً في اسرع وقت ممكن و بشكل مجاني تماماً .

اذا كان لديك اي استفسار فلا تتردد و قم بطرح سؤالك في مكان التعليقات بالاسفل .

أحصل على تخفيض 70% + دومين مجاني لموقعك من استضافة بلوهوست

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم
    شكرا لكم وبارك الله فيكم
    سؤالي: هل بعد إنشاء الموقع من طرفكم ضروري احتاج إلى استضافة مدفوعة أو كما في بلوجر توجد استضافة مجانية للورد بريس؟

    1. نعم سوف تحتاج اولاً الي حجز استضافة و دومين لموقعك الالكتروني، و ذلك لأن تثبيت ووردبريس يحتاج الي استضافة و دومين.

      ستجد روابط خصم حجز الاستضافة و الدومين في الأسفل او على يمين الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى